.....منتدي سوفي نت
منتديات سوفي نت

مرحبا بك عزيزي الزائر وأهلا وسهلا بك
المرجوا منك أن تعرّف بنفسك وتدخل المنتدى معنا, إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه
لاإله إلا الله محمد رسول الله


منتدي علمي ثقافي رياضي * منتدى برامج الكمبيوتر والأنترنت * منتدى الإكترونيك العامة * منتدى الطب والتغذية الصحية * منتدى اللغة وعلوم البرمجة
 
الرئيسيةسوفي نت*التسجيلدخول
إستمع لإذاعة سوف مباشر
 

شاطر | 
 

 سبورتينغ خيخون يلحق الخسارة الاولى بريال مدريد على البيرنابيو

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
tahar1956
مشرف عام
avatar

ذكر

العمر : 38
كيف تعرفت علينا : قوقل
الدولة : الجزائر
تاريخ التسجيل : 16/04/2009

مُساهمةموضوع: سبورتينغ خيخون يلحق الخسارة الاولى بريال مدريد على البيرنابيو   السبت أبريل 02 2011, 20:20

سبورتينغ خيخون يلحق الخسارة الاولى بريال مدريد على البيرنابيو



تمكن نادي سبورتينغ خيخون من القضاء على حلم ريال مدريد في تقليص الفارق بينه و بين غريمه برشلونة متصدر الليغا و ذلك بعدما الحق به الخسارة الأولى هذا الموسم على البيرنابيو بهدف دون مقابل في مباراة الجولة الثلاثون.
بداية اللقاء شهدت احتفال جماهيريا كبيرا و ذلك بعدما أقدم ريال مدريد على بادرة طيبة كرم من خلالها الظاهرة البرازيلية رونالدو الذي اعتزل ميادين الكرة الشهر الماضي و هو الذي سبق له و أن حمل ألوان القميص الملكي و صنع أفراح الجماهير البيضاء في عديد المناسبات.
و دخل ريال مدريد اللقاء منقوصا من خدمات نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو إضافة للمايسترو الونسو و الفرنسي كريم بنزيما و البرازيلي مارسيلو.
الشوط الأول من اللقاء شهد احتكارا نسبيا للكرة من طرف ريال مدريد لكن وسط غياب النجاعة اللازمة لترجمة الفرص المتاحة لأهداف حقيقية ، في حين اعتمد سبورينغ خيخون على الهجمات المضادة التي كان أحداها في الدقيقة الأربعون حيث كاد ان يتحول لهدف أول بعد سوء تفاهم بين كاسياس و البيول.
الشوط الثاني شهد تحركا طفيفا لصالح كتيبة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو ، خصوصا بعد دخول الأرجنتيني غونزالو هيغواين ، لكن الهدف الذي انتظرته الجماهير الملكية لم يتحقق.
سبورتينغ خيخون و رغم تراجعه لخط الدفاع إلا انه استطاع تسجيل هدف السبق في الدقيقة التاسعة و السبعون بعد هجوم سريع و محكم عن طريق اللاعب ميغيل ديلاس كويفاس.
لاعبوا ريال مدريد و بعدما كانوا يبحثون عن تسجيل هدف الفوز ، أصبحوا مطالبين بتعديل النتيجة لكن ذلك لم يتحقق في الدقائق العشر الأخيرة رغم الهجمات الكثيفة التي شنها الريال في اتجاه مرمى حارس سبورتينغ خيخون ، لينتهي اللقاء بفوز الضيف على أصحاب الأرض بهدف دون مقابل.
سبورينغ خيخون و بفوزه هذا منح فرصة كبيرة لنادي برشلونة لتوسيع الفارق الذي يفصله بريال مدريد لثماني نقاط و الاقتراب بشكل اكبر من حسم اللقب ، إضافة لذلك فهو أوقف المشوار الناجح للمدرب جوزيه مورينيو الذي انتهت مغامرته في رقم 150 مبارة بلا خسارة يخوضها على ملعبه و ذلك منذ تسع سنوات..


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سبورتينغ خيخون يلحق الخسارة الاولى بريال مدريد على البيرنابيو
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
.....منتدي سوفي نت :: ** القسم الرياضي ** :: منتدى الرياضة العالمية :: الدورالإسباني-
انتقل الى: