.....منتدي سوفي نت
منتديات سوفي نت

مرحبا بك عزيزي الزائر وأهلا وسهلا بك
المرجوا منك أن تعرّف بنفسك وتدخل المنتدى معنا, إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه
لاإله إلا الله محمد رسول الله


منتدي علمي ثقافي رياضي * منتدى برامج الكمبيوتر والأنترنت * منتدى الإكترونيك العامة * منتدى الطب والتغذية الصحية * منتدى اللغة وعلوم البرمجة
 
الرئيسيةسوفي نت*التسجيلدخول
إستمع لإذاعة سوف مباشر
 

شاطر | 
 

 ريال مدريد يحقق الفوز على راسينغ سانتاندير في غياب رونالدو

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
tahar1956
مشرف عام
avatar

ذكر

العمر : 38
كيف تعرفت علينا : قوقل
الدولة : الجزائر
تاريخ التسجيل : 16/04/2009

مُساهمةموضوع: ريال مدريد يحقق الفوز على راسينغ سانتاندير في غياب رونالدو   الإثنين مارس 07 2011, 08:20

ريال مدريد يحقق الفوز على راسينغ سانتاندير في غياب رونالدو




تمكن النادي الملكي ريال مدريد من الخروج منتصرا في اللقاء الذي جمعه بنادي راسنيغ سانتاندير بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ضمن مباريات الجولة السابعة و العشرون من الليغا.
دخل الفريق الملكي اللقاء في غياب ابرز لاعبيه ( كريستيانو رونالدو و النجم البرازيلي ريكاردو كاكا )، إلا أن كريم بنزيما و اديبايور قدما الأهم و قادا الفريق لتحقيق الفوز.
و اتضحت رغبة لاعبي مورينيو في تحقيق الفوز منذ الوهلة الأولى ، حيث احتكر الفريق الملكي الكرة و قام بهجمات عديدة ، إذ اصطدمت كرة كل من الونسو و بنزيما في القائم في حين أهدر مارسيلو فرصة حقيقة لافتتاح التسجيل.
و على اثر هجوم منسق و مدروس بين اوزيل و اديبايور ، نجح هذا الأخير في توقيع الهدف الأول في الدقيقة الرابعة و العشرون ، قبل أن يمرر اوزيل كرة فوق طبق من ذهب للجزائري من جنسية فرنسية بنزيما الذي أودع الكرة في الشباك معلنا عن تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة السابعة و العشرون.
و بعد مرور خمس دقائق على بداية الشوط الثانية ، أهدر راسينغ سانتاندير فرصة تقليص الفارق بعدما أخفق لاعبه بينييوس في تسجيل ضربة جزاء تصدى لها بنجاح الحارس ايكر كاسياس .
و مع حلول الدقيقة السبعون ، نجح سيوغلو في تسجيل الهدف الوحيد لراسينغ سانتاندير ، قبل أن يتمكن بنزيما من القضاء على حلم المضيف بالعودة في النتيجة بتوقيعه الهدف الثالث في الدقيقة الخامسة و السبعين.
و خلال الدقيقة الثالثة و الثمانون ، نجح الأرجنتيني دي ماريا في اقتناص ضربة جزاء ، لكن اديبايور فشل في ترجمتها لهدف صحيح لينتهي اللقاء بتفوق الميرنغي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.
و بهذا الفوز نجح ريال مدريد في تقليص الفارق من جديد مع المتصدر برشلونة لسبع نقاط ، في حين تنتظره مهمة سهلة نسبيا أمام ايركوليس الأسبوع القادم قبل المواجهة الحاسمة أمام ليون الفرنسي بدوري الأبطال.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ريال مدريد يحقق الفوز على راسينغ سانتاندير في غياب رونالدو
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
.....منتدي سوفي نت :: ** القسم الرياضي ** :: منتدى الرياضة العالمية :: الدورالإسباني-
انتقل الى: