.....منتدي سوفي نت
منتديات سوفي نت

مرحبا بك عزيزي الزائر وأهلا وسهلا بك
المرجوا منك أن تعرّف بنفسك وتدخل المنتدى معنا, إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه
لاإله إلا الله محمد رسول الله


منتدي علمي ثقافي رياضي * منتدى برامج الكمبيوتر والأنترنت * منتدى الإكترونيك العامة * منتدى الطب والتغذية الصحية * منتدى اللغة وعلوم البرمجة
 
الرئيسيةسوفي نت*التسجيلدخول
إستمع لإذاعة سوف مباشر
 

شاطر | 
 

 ''الخضر'' يواجهون تونس والمغرب في ملعب تشاكر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
tahar1956
مشرف عام
avatar

ذكر

العمر : 38
كيف تعرفت علينا : قوقل
الدولة : الجزائر
تاريخ التسجيل : 16/04/2009

مُساهمةموضوع: ''الخضر'' يواجهون تونس والمغرب في ملعب تشاكر   الثلاثاء ديسمبر 28 2010, 00:03

''الخضر'' يواجهون تونس والمغرب في ملعب تشاكر




قررت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم اختيار ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة لاحتضان مباراتي تونس والمغرب، بعدما أسقطت من حساباتها ملاعب أخرى كانت مرشحة لاستضافة المباراتين، على غرار ملعب 19 ماي بعنابة وملعب العقيد لطفي بتلمسان.

أكدت مصادر عليمة بأن الفاف اختارت ملعب البليدة لاحتضان المباراة الودية المقررة أمام المنتخب التونسي يوم 09 فيفري المقبل، لتكون أفضل محطة تحضيرية لمواجهة المنتخب المغربي يوم 27 مارس بالملعب ذاته، في إطار الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2012 بالغابون وغينيا الاستوائية.
وتعود أسباب اختيار ملعب تشاكر لاحتضان المباراتين دون الملاعب الأخرى، لاعتياد ''الخضر'' على أرضية الملعب ذاته التي احتضنت كل مواجهات رفقاء القائد عنتر يحيى في التصفيات المؤهلة لكأسي أمم إفريقيا والعالم .2010 فيما صرفت الفاف النظر نهائيا عن برمجة مباريات المنتخب بملعب 5 جويلية، بسبب الضغط الكبير الذي عانت منه التشكيلة الوطنية، كما شجعت أعمال الشغب التي شهدها الملعب الأولمبي في نهائي بطولة شمال إفريقيا للأندية، والسب والشتم والإهانة التي تعرض لها رئيس الفاف محمد روراوة على برمجة مواجهات ''الخضر'' بملعب تشاكر.
وأكدت مصادرنا بأن الفاف أشعرت مديرية الشباب والرياضة لولاية البليدة قصد التحضير جيدا لمباراتي تونس والمغرب، وأفادت المصادر ذاتها بأن ملعب مصطفى تشاكر سيغلق أبوابه كي يتم إجراء ترميمات على عشبه الطبيعي، ليكون جاهزا بصفة رسمية في نهاية شهر جانفي المقبل. وعلى هذا الأساس، كشفت مصادرنا بأن فريق اتحاد البليدة سيلعب باقي مبارياته في البطولة بملعب القليعة.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
''الخضر'' يواجهون تونس والمغرب في ملعب تشاكر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
.....منتدي سوفي نت :: ** القسم الرياضي ** :: منتدي الرياضة العامة-
انتقل الى: