.....منتدي سوفي نت
منتديات سوفي نت

مرحبا بك عزيزي الزائر وأهلا وسهلا بك
المرجوا منك أن تعرّف بنفسك وتدخل المنتدى معنا, إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه
لاإله إلا الله محمد رسول الله


منتدي علمي ثقافي رياضي * منتدى برامج الكمبيوتر والأنترنت * منتدى الإكترونيك العامة * منتدى الطب والتغذية الصحية * منتدى اللغة وعلوم البرمجة
 
الرئيسيةسوفي نت*التسجيلدخول
إستمع لإذاعة سوف مباشر
 

شاطر | 
 

 ''الخضر'' ''نسور قرطاج'' وديا يوم 9 فيفري بالجزائر‏

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
tahar1956
مشرف عام
avatar

ذكر

العمر : 38
كيف تعرفت علينا : قوقل
الدولة : الجزائر
تاريخ التسجيل : 16/04/2009

مُساهمةموضوع: ''الخضر'' ''نسور قرطاج'' وديا يوم 9 فيفري بالجزائر‏    الأربعاء أكتوبر 27 2010, 16:50

فيما يلتقي ''الخضر'' ''نسور قرطاج'' وديا يوم 9 فيفري بالجزائر‏

بن شـيخة يسـتدعي سفيان فـيغولي




من المتوقع أن يستدعى سفيان فيغولي متوسط ميدان فالنسيا الذي ينشط في البطولة الإسبانية، من قبل المدرب الوطني، عبد الحق بن شيخة.وحسب بعض المصادر، فإن الناخب الوطني الجديد ينوي الالتقاء بفيغولي خلال الايام القادمة، لانتزاع موافقته النهائية للالتحاق بـ''الخضر''، حتى ولو كان اللاعب حاليا متوقفا عن اللعب بسبب تمزق عضلي.
ومن المحتمل ان يتسلم سفيان فيغولي أول استدعاء له يوم 13 نوفمبر القادم، بمناسبة التربص المغلق الذي يسبق المباراة الودية ضد لوكسمبورغ المقررة يوم 17 نوفمبر. وهكذا ستكون الفرصة مواتية للاعب السابق لنادي غرونوبل لتسجيل اول حضور له واخذ فكرة عن اجواء الفريق. قبل استدعائه المحتمل للمشاركة في مباريات اكثر اهمية.
وقد التحق سفيان فيغولي بنادي فالنسيا هذا الموسم وتعاقد معه لمدة اربع سنوات، غير انه لم يلعب الا 27 دقيقة منذ بداية الموسم.ويكون فيغولي قد اعطى موافقته لتقمص الألوان الوطنية، وكان من المقرر ان يقوم المدرب الوطني عبد الحق بن شيخة بالتحدث إليه خلال جولته في اوربا. وقد شرع عبد الحق بن شيخة يوم السبت في جولة بفرنسا بهدف معاينة اللاعبين الذين قد يعززون صفوف المنتخب الوطني الجزائري خلال المواعيد القادمة.
ومن جهة أخرى سيلتقي المنتخب الوطني بنظيره التونسي يوم 9 فيفري المقبل بالجزائر في مقابلة ودية تحضيرية للمواعيد التنافسية المقبلة، حسب ما أوردته جريدة ''لا براس'' التونسية. وأكد ذات المصدر أن الطرفين يكونان قد اتفقا على إقامة هذا اللقاء في الجزائر واحتمالا بملعب 5 جويلية، بعدما كان مقررا بملعب رادس بتونس، مثلما أكد عليه من قبل رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم علي الحفصي في تصريحات صحفية. وحسب الصحيفة، فإن الطرف الجزائري هو الذي ألح على تنظيم اللقاء بالجزائر لأن الهدف الرئيسي المتوخى منه يكمن في التحضير للمقابلة المهمة أمام المغرب، المقررة يوم 25 مارس الجزائر، لحساب الجولة الثالثة لتصفيات كأس أمم إفريقيا .2012
وتفهم رئيس الاتحادية التونسية علي حفصي جديس الطلب الجزائري مما دفعه إلى الرد ايجابيا، واقترح بالمقابل برمجة لقاء العودة في تونس يوم 7 جوان إذا بقي الفريقان في السباق القاري.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
''الخضر'' ''نسور قرطاج'' وديا يوم 9 فيفري بالجزائر‏
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
.....منتدي سوفي نت :: ** القسم الرياضي ** :: منتدي الرياضة العامة-
انتقل الى: