.....منتدي سوفي نت
منتديات سوفي نت

مرحبا بك عزيزي الزائر وأهلا وسهلا بك
المرجوا منك أن تعرّف بنفسك وتدخل المنتدى معنا, إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه
لاإله إلا الله محمد رسول الله


منتدي علمي ثقافي رياضي * منتدى برامج الكمبيوتر والأنترنت * منتدى الإكترونيك العامة * منتدى الطب والتغذية الصحية * منتدى اللغة وعلوم البرمجة
 
الرئيسيةسوفي نت*التسجيلدخول
إستمع لإذاعة سوف مباشر
 

شاطر | 
 

 جبور يريد اللعب في "البندسليغا" الموسم القادم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
tahar1956
مشرف عام
avatar

ذكر

العمر : 38
كيف تعرفت علينا : قوقل
الدولة : الجزائر
تاريخ التسجيل : 16/04/2009

مُساهمةموضوع: جبور يريد اللعب في "البندسليغا" الموسم القادم   السبت فبراير 20 2010, 10:38

رغم تمسك "ايك أثينا" به

جبور يريد اللعب في "البندسليغا" الموسم القادم



أفادت الصحافة اليونانية مؤخرا، أن خيار الدولي الجزائري رفيق جبور الموسم المقبل سيكون وبنسبة كبيرة البطولة الألمانية، وذلك بعد أن عبر اللاعب في أكثر من مرة عن رغبته الكبيرة باللعب في هذه البطولة القوية وكذلك بالنظر إلى حجم العروض التي وصلته من هذا البلد.
وأضافت، أن جبور قرر اللعب الموسم المقبل في المانيا خاصة وأنه أصبح المطلب الأول هناك، حيث كان مناجير "فولسبورغ" بـأثينا في الأسابيع الماضية من أجل التفاوض على ورقة تسريحه، كما أن نادي "فرانكفورت" يبقى موجودا في السباق ويبقى متخوفا من تضييعه لصفقة جبور الموسم القادم.
وفي هذا الشأن، أشارت نفس المصادر، إلى أنه رغم كل الصعوبات التي تواجه "فرانكفورت" بخصوص الحصول على خدمات مهاجم "الخضر" إلا أن هذا النادي مازال يصر على خدماته.
وأوضحت ان بعد تأكيد الصحافة الألمانية على تقديم رئيس فرانكفورت لعرض بقيمة 1.8 مليون أورو بهذا الخصوص، في محاولة منه لإقناع مسؤولي أثينا لبيع المهاجم الجزائري لصفوفه، وذلك بعد أن رفض مسؤولو "الأيك" العرض الأول الذي قدم له.
وأضافت أن هذه المرة يعول فرانكفورت على الأقل ضمان خدمات جبور الموسم القادم في تعداده وذلك بفضل المستوى المميز الذي يقدمه في البطولة اليونانية لحد الآن، وكذلك لحسه التهديفي الكبير وبالتالي تفويت الفرصة على نادي فولسبورغ الذي يلعب له الدولي الجزائري كريم زياني.
ومن جهة أخرى، أكد نفس المصدر، أن رغم هذه العروض التي تتهاطل على جبور، إلا أن ناديه "أيك اثينا" يريد الإبقاء عليه الموسم القادم أيضا، وذلك في ظل حاجة الفريق إلى الاستقرار على مستوى التشكيلة، مبرزة ، أن الأمور اختلفت هذه المرة فبعد أن كان رئيس الفريق هو الذي يصر على جبور، دخل المدرب الخط وعبر عن رفضه لبيع الدولي الجزائري، ويبدو ان الرجلين اتفقا على عدم بيعه لأي فريق نهائيا مهما كان الثمن للمواسم المقبلة.
وذكرت التقارير في الأخير، أن مغادرة جبور للنادي اليوناني تبقى شيئا منتظرا في نهاية الموسم الحالي، خاصة وأنه يريد تغيير الأجواء ولعب بطولات أقوى الموسم القادم.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
جبور يريد اللعب في "البندسليغا" الموسم القادم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
.....منتدي سوفي نت :: ** القسم الرياضي ** :: منتدي الرياضة العامة :: منتدى كرة القدم-
انتقل الى: